رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي.. جلسة علاج طبيعي لـ"ديانج".. ومدرب الحراس يركز على "العرضيات"

05:52 م | الإثنين 18 نوفمبر 2019
مران الأهلي.. جلسة علاج طبيعي لـ"ديانج".. ومدرب الحراس يركز على "العرضيات"

ديانج لاعب وسط الأهلي

واصل أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، الذي يخضع له بهدف تجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي للفريق الأحمر.

وأدى ديانج جلسة علاج طبيعي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش، وذلك استعداداً لمواجهتي الجونة في الدوري والنجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب المالي قد أجرى أشعة بعد شعوره بإجهاد في العضلة الضامة عقب مشاركته مع منتخب مالي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة حاليا في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وركز يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، على الكرات العرضية خلال مران الفريق، وذلك في المرحلة الثانية من فترة الإعداد، بمشاركة خماسي الحراس: شريف إكرامي، علي لطفي، مصطفى شوبير، أحمد طارق سليمان، رمضان مصطفى.

بينما نفذ الحارس الشاب حمزة حسين الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين برنامجا تأهيليا، حيث يستعد الأهلي لخوض مباراة ودية أمام نادي الاتصالات، وذلك في إطار استعدادات الفريق لاستئناف منافسات الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا.

سيد عبدالحفيظ يعلن احتمالية غياب ديانج عن لقاء الجونة

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن "ديانج" تقرر غيابه بشكل كبير عن مواجهة الجونة بسبب الإصابة إلا أن هناك محاولات لتجهيزه لمواجهة النجم الساحلي.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن "ديانج" من الممكن أن يشارك في لقاء الجونة، ولكن الجهاز الفني لا يرغب في التسرع في عودته، وذلك من أجل تجهيزه بشكل كامل، لخوض لقاء النجم الساحلي، خوفًا من تفاقم إصابته.