رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

30 دقيقة.. العناية الإلهية تنقذ مرمى الفراعنة.. ومصر تبحث عن التقدم

08:32 م | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
30 دقيقة.. العناية الإلهية تنقذ مرمى الفراعنة.. ومصر تبحث عن التقدم

المنتخب الأولمبي

استمر التعادل السلبي بين منتخبي مصر وجنوب أفريقيا، حتى الدقيقة 30 من عمر المباراة التي تقام بين المنتخبين، على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وواصلت ثنائي رمضان صبحي، لاعب نادي هدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى صفوف النادي الأهلي المصري وأحمد أبو الفتوح، لاعب الزمالك المعار إلى سموحة، من أجل البحث عن هدف التقدم وهدف السيطرة على المباراة.

وفي الدقيقة 16، اعترضت الجماهير المصرية على حكم المباراة بعد احتساب خطأ ضد أحمد رمضان بيكهام رغم أن الحكم المساعد الثاني أشار إلى ركلة مرمى لصالح مصر، وفي الدقيقة 20، حرصت الجماهير المصرية على إحياء ذكرى شهداء الزمالك في أحداث ملعب الدفاع الجوي الشهيرة.

وفي الدقيقة 28، حفظت العناية الإلهية مرمى منتخب الفراعنة من هدف مؤكد للمنتخب الجنوب أفريقي حيث سدد لوثر سيننج لاعب جنوب أفريقي كرة قوية من داخل منطققة الجزاء من الجهة اليسرى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ومن المقرر أن يتأهل مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020 أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من البطولة الأفريقية.

تفاصيل أول 15 دقيقة بين مصر وجنوب إفريقيا

بدأ منتخب جنوب أفريقيا بسيطرة تامة على المباراة في 10 دقائق عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء إلا أن دفاعات منتخب مصر ومحمد صبحي، حارس المنتخب وحارس نادي الزمالك، في التصدي لها بنجاح، بينما نجح بعدها نجوم منتخب الفراعنة في السيطرة على الكرة بشكل كامل، وظهرت الخطورة عن طريق الجانب الأيسر وبالأخص ثنائي رمضان صبحي وأحمد أبو الفتوح.

بينما حاول لاعبو منتخب مصر في تغيير الكرة إلى الجانب الأيمن في طريق اللاعب كريم العراقي الذي سدد كرة قوية ولكن خارج مرمى منتخب جنوب أفريقيا.