رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمار حمدي أفضل لاعب في مباراة مصر وجنوب أفريقيا

10:05 م | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
عمار حمدي أفضل لاعب في مباراة مصر وجنوب أفريقيا

عمار حمدي

حصد عمار حمدي لاعب منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، لقب أفضل لاعب في مباراة الفراعنة من جنوب أفريقيا، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة المقامة على الأراضي المصرية.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، بعد الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأول رمضان صبحي من ركلة جزاء، وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وسجل نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 89.

وقدم عمار مباراة قوية من الناحيتين الدفاعية والهجومية، واستطاع حصد اللقب عن جدارة واستحقاق.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب مصر وكوت ديفوار في الأولمبياد المقبلة.

الجماهير تحتفل مع اللاعبين والجهاز الفني بعد الوصول إلى أولمبياد طوكيو

احتفل لاعبو منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، مع الجماهير المصرية المتواجدة في استاد القاهرة، بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وفور إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، ذهب اللاعبون إلى المدرجات من أجل الاحتفال مع الجماهير على طريقتهم الخاصة، من خلال الرقص والغناء، فرحا بالتأهل للأولمبياد التي ستقام في العام المقبل.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.