رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بكاء رمضان صبحي بعد الفوز على جنوب أفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو

10:13 م | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
بكاء رمضان صبحي بعد الفوز على جنوب أفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو

رمضان صبحي

دخل رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأولمبي، في نوبة بكاء شديدة، بعد تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المقامة على الأراضي المصرية.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزا كبيرا على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأول رمضان صبحي من ركلة جزاء، وأضاف عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وأثناء الاحتفال مع الجماهير دخل اللاعب الذي سجل الهدف الأول في نوبة بكاء شديدة، وذهب إليه محمد شوقي، المدرب المساعد، وباقي أفراد الجهاز الفني، من أجل تهدئته.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد المقبلة.

الجماهير تحتفل بشكل جنوني في استاد القاهرة

احتفل لاعبو منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، مع الجماهير المصرية المتواجدة في استاد القاهرة، بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، ففور إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، ذهب اللاعبون إلى المدرجات من أجل الاحتفال مع الجماهير على طريقتهم الخاصة، من خلال الرقص والغناء، فرحا بالتأهل للأولمبياد التي ستقام في العام المقبل.