رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة عبدالكريم لـ"الوطن": حراس الأوليمبي على قدر المسؤولية

12:36 م | السبت 23 نوفمبر 2019
أسامة عبدالكريم لـ"الوطن": حراس الأوليمبي على قدر المسؤولية

محمد صبحي حارس مرمى المنتخب الأولمبي

شكر أسامة عبدالكريم مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي الحراس الثلاث محمد صبحي وعمر رضوان وعمر صلاح، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في التدريبات طوال فترة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي استضافتها مصر مؤخرا.

وقال عبدالكريم في تصريحات، لـ"الوطن سبورت"، إن لاعبي المنتخب الأوليمبي رجال وتحملوا المسؤولية طوال فترة البطولة، وإنهم كانوا على قدر الثقة، مشيرا إلى أن مشاركة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك بشكل أساسي في المباريات الخمسة لا يقلل على الإطلاق من الثنائي عمر صلاح حارس سموحة وعمر رضوان حارس الجونة ولكل حارس دوره بالفريق.

مدرب الحراس يؤكد أن طموح لاعبي المنتخب بلا حدود

وأضاف مدرب حراس مرمى الفراعنة، أن طموح الجيل الحالي للمنتخب الأوليمبي بلا حدود ولن يتوقف بعد التأهل لأولمبياد طوكيو والفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وسيكون الهدف القادم هو التتويج بميدالية أولمبية ومواصلة إسعاد الشعب المصري.

وحقق المنتخب الأوليمبي 5 انتصارات في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بدأت باالفوز على مالي بمباراة الافتتاح بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد، ثم التغلب على غانا بـ3 أهداف مقابل هدفين بالجولة الثانية، والتفوق على الكاميرون بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة والأخيرة بمرحلة دور المجموعات، ثم الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة بمباراة الدور نصف النهائي، ثم التغلب على كوت ديفوار بالمباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.