رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد رمضان بيكهام.. "جوكر" المنتخب الأوليمبي

03:39 م | السبت 23 نوفمبر 2019
أحمد رمضان بيكهام.. "جوكر" المنتخب الأوليمبي

المنتخب الأولمبي

استطاع أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي لفت الأنظار إليه من خلال تألقه مع ناديه والفراعنة، نظرا لقدرات اللاعب الدفاعية الكبيرة التي تمكنه من إفساد هجمات الخصوم واستخلاص الكرة في أسرع وقت.

ويمتلك أحمد رمضان بيكهام قدرات كبيرة جعلته "جوكرا"، كونه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو لاعب الوسط المدافع أو الظهير الأيمن وهو ما يجعل اللاعب بمثابة اختيار مميز أمام أي مدير فني؛ لأنه يحل أي أزمة داخل المستطيل الأخضر، ويتمكن من خلاله تغيير خطة اللعب في أي مباراة، وهو ما حدث في مباريات المنتخب الأوليمبي ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

أحمد رمضان هو أحد نجوم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب الذين قدموا مباريات قوية بحصد العلامة الكاملة بمرحلة دور المجموعات للبطولة، بالفوز على مالي وغانا والكاميرون، ثم التفوق على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة الدور نصف النهائي والتـأهل لأولمبياد طوكيو 2020، ولم يكتف بذلك الإنجاز بل حصد مع الفراعنة لقب البطولة بالفوز على كوت ديفوار بالمباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

سر لقب بيكهام

وحصل أحمد رمضان على لقب بيكهام نظرا لأنه يجيد تسديد الضربات الثابتة ببراعة وهو ما يجعل له دور هجومي مميز مع المنتخب أو ناديه رغم أن اللاعب مركزه الأساسي الدفاع.

وقال أحمد رمضان بيكهام، في تصريح لـ"الوطن سبورت"، أنه يتدرب طوال آخر موسمين خلال وجوده مع وادي دجلة على تحضير الهجمات من الخلف وبنائها بشكل سليم دون تشتيت للكرات دون أن يكون الهدف منها التمرير لأي زميل وهو ما ساعده على التألق مع المنتخب الأوليمبي والظهور بشكل مميز خلال منافسات البطولة الأفريقية.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة