رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكهام: الرحيل عن الأهلي قرار صعب وشوقي غريب وراء انتقالي لدجلة

10:56 ص | الأحد 24 نوفمبر 2019
بيكهام: الرحيل عن الأهلي قرار صعب وشوقي غريب وراء انتقالي لدجلة

أحمد رمضان "بيكهام" لاعب المنتخب الأولمبي

تحدث أحمد رمضان "بيكهام" لاعب وسط ومدافع نادي وادي دجلة، والمنتخب المصري الأولمبي، عن شعوره بعد الرحيل بشكل نهائي من الأهلي وعن طموحاته بالمستقبل بعد تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت في مصر في الفترة بين 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

وأكد "بيكهام" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر أثير إذاعة "أون سبورت"، أنه يستطيع اللعب في عدة مراكز داخل الملعب، وفقا لرؤية الجهاز الفني، موضحا أنه عندما بدأ مشواره مع الكرة كان يلعب في مركز الظهير الأيمن وهذا سبب إطلاق لقب "بيكهام" عليه لأن الإنجليزي ديفيد بيكهام، حينها كان أفضل من يلعب في الجانب الأيمن بالعالم.

وأضاف لاعب وادي دجلة، أنه خاض البطولة الأفريقية في مركز المدافع، وكان أحيانا يغيّر شوقي غريب مركزه إلى وسط الملعب، حسب سير وظروف كل لقاء.

بيكهام: شوقي غريب كلمة السر في انتقالي لوادي دجلة

وكشف أحمد رمضان، عن سر انتقاله إلى وادي دجلة، مؤكدا أنه كان يتمنى الاستمرار بكل تأكيد داخل صفوف الأهلي وأن الرحيل عنه أمر صعب، لكن رغبة الفريق الأحمر، في ضم محمد محمود، حسمت أمر انتقاله، كاشفا أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي كان له دورا في هذا الأمر.

وأوضح "بيكهام" أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي، نصحه بالخروج معارا من الأهلي لكي يضمن المشاركة واللعب، حتى يكون لائقا بدنيا لخوض البطولة الأفريقية، مؤكدا أنه استمع لنصيحته، وفضّل الانتقال بشكل نهائي، إلى وادي دجلة، وإثبات تواجده هناك واللعب بشكل أساسي، وهو ما سمح له بتحقيق حلم اللعب في البطولة الأفريقية.

ورفض مدافع وادي دجلة التحدث بشأن رأيه عن اللاعبين الثلاثة الذين يرشحهم لتدعيم المنتخب الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو، مشددا على أن القرار الأول والأخير في يد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي.