رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك يكشف مصير أشرف بن شرقي مع الفريق الأبيض

02:57 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
مصدر بالزمالك يكشف مصير أشرف بن شرقي مع الفريق الأبيض

فريق الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بـالزمالك أن أمير مرتضي المشرف العام على الكرة عقد جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت" على أن أمير أبلغ اللاعب ببقائه ورفض التفريط فيه بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مساء اليوم مع فريق إنبي ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري علي ملعب السلام.

ويسعي الزمالك تحت قيادة الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة البيضاء للفوز في مباراة اليوم حيث يحتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 10 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر بيراميدز.

من المتوقع أن يخوض ميتشو المباراة بتشكيل كالتالي.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي، خط الوسط: محمد حسن وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وكريم بامبو، خط الهجوم: عمر السعيد

يذكر أن الثنائى فرجانى ساسى سغيب عن المباراة بعد حصوله على الكارت الأحمر فى المواجهة السابقة أمام المقاولون وأشرف بن شرقى بسبب إيقافه مباراة واحدة من قبل لجنة الانضباط