رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد مرتجى يسخر من خسارة الزمالك أمام إنبي.. والأهلي: "وحيدا على الصدارة"

10:28 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
خالد مرتجى يسخر من خسارة الزمالك أمام إنبي.. والأهلي: "وحيدا على الصدارة"

خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

سخر خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من خسارة الزمالك أمام إنبي، بالجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت سادس أسرع أهداف المسابقة المحلية عبر التاريخ، عن طريق محمد بسيوني.

وحقق الأهلي الفوز على الجونة، برباعية نظيفة، على ملعب الجونة، منحت المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب الوصافة، والمقاولون والزمالك على الترتيب، أصحاب المراكز الثالث والرابع بـ10 نقاط.

وظهر "مرتجي" ضاحكا خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقب انتهاء لقاء الزمالك وإنبي، وعلق على الصورة بتعبير يرمز للقوة.

الأهلي يحتفل بصدارة الدوري بعد خسارة الزمالك 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر "فيسبوك"، منشور احتفالا بتأكيد صدارته لمسابقة الدوري بعد سقوط الزمالك أمام إنبي، وعلق عليها قائلًا: "وحيدا على الصدارة وحيدا بلا خسارة".

يُذكر أن الأهلي، حقق العلامة الكاملة بمسابقة الدوري، بالفوز في 4 مباريات متتالية، وجاءت النتائج كالتالي: سموحة 2-0، الإنتاج الحربي 4-0، أسوان 5-1، الجونة 4-0.

ويطير الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى تونس غدا الثلاثاء، من أجلب مواجهة النجم الساحلي، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.