رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الشرقية يتوعد الزمالك بإخراجه من الكأس: سنكرر سيناريو مباراة إنبي

01:54 م | الجمعة 29 نوفمبر 2019
مدرب الشرقية يتوعد الزمالك بإخراجه من الكأس: سنكرر سيناريو مباراة إنبي

الزمالك والشرقية

وعد مصطفى مزيكا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشرقية جماهير فريقه بتخطي عقبة الزمالك في مباراة دور الـ32 لكأس مصر المقرر لها الأربعاء المقبل، والتأهل لدور الستة عشر على حساب الفريق الأبيض.

وقال "مزيكا" خلال تصريحات إذاعية: "الزمالك يمر بحالة عدم توازن خلال تلك الفترة ونسعى لاستغلال تلك الحالة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة أن مواجهة الفرق الكبيرة تكون أسهل للفرق الصغيرة، لأننا نلعب كرة سهلة وبدون أي ضغوط بينما الضغط سيكون واقعا على الزمالك".

وواصل المدير الفني للشرقية تصريحاته: "إنبي أغلق دفاعاته بشكل جيد في مباراته الأخيرة أمام الزمالك ولعب على استغلال الهجمات المرتجة وحقق ما أراد وخطف الفوز بهدف قاتل في نهاية اللقاء، ونحن نسعى لتكرار ذلك السيناريو حتى نحقق مفاجأة أمام الفريق الأبيض".

وأكد أن الزمالك يواجه مشكلة عدم تثبيت التشكيل مع مديره الفني الصربي ميتشو، ويواجه أزمة في توتر لاعبيه حال عدم إحراز هدف مبكر، موضحا أنه سيسعى لمنع الفريق الأبيض من إحراز هدف مبكر حتى يتوتر لاعبوه ويحاول في الوقت نفسه استغلال الهجمات المرتدة لهز شباك الفريق الأبيض.

وشدد المدير الفني للشرقية على أن مواجهة الزمالك فرصة جيدة لعرض لاعبي الفريق وظهور قدراتهم والتأكيد على أن وضع الشرقية الحالي لا يليق بالفريق، الذي يسعى للعودة لدوري الأضواء والشهرة مرة آخرى واللعب مع الكبار.