رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرحة هيستيرية للاعبي بيراميدز بعد الفوز على رينجرز (صور)

06:25 م | الأحد 01 ديسمبر 2019
فرحة هيستيرية للاعبي بيراميدز بعد الفوز على رينجرز (صور)

فرحة هيستيرية من لاعبي بيراميدز بعد الانتصار على إينوجو رينجرز النيجيري

شهدت غرفة ملابس الفريق بنادي بيراميدز، فرحة هيسترية عقب الفوز على مضيفه رينجرز النيجيري، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الجانبين في نيجيريا، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من النسخة الحالية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

واحتفل لاعبو بيراميدز، في غرفة الملابس الخاصة بالفريق بملعب رينجرز بعد الفوز الكبير على بطل نيجيريا وحصد أول ثلاث نقاط في مجموعات الكونفدرالية.

وتعود بعثة بيراميدز إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق النجوم، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها الخميس المقبل.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 12 نقطة، جمعها من 6 مباريات، حيث فاز الفريق في 3 مواجهات، وتعادل في مثلهما، فيما لم يخسر أي مباراة إلى الآن.

ويتواجد فريق بيراميدز في المجموعة الأولى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية رفقة فرق المصري البورسعيدي، إف سي نواذيبو الموريتاني، إينوجو رينجرز النيجيري.

بيراميدز يتربع على عرش صدارة المجموعة الأولى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

ويتربع فريق بيراميدز حاليًا على عرش صدارة المجموعة الأولى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وفي جعبته 3 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً في موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.