رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الشرقية: أسعى لاستغلال تخبط الزمالك في مواجهة كأس مصر

08:19 م | الأحد 01 ديسمبر 2019
مدرب الشرقية: أسعى لاستغلال تخبط الزمالك في مواجهة كأس مصر

ميتشو

يأمل مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني لفريق الشرقية في استغلال حالة التخبط التي يعاني منها الزمالك مؤخرا، بالإطاحة به من كأس مصر خلال المباراة التي تجمعهما يوم الأربعاء المقبل.

وقال "مزيكا" في تصريحاته لقناة "أون سبورت": "ميتشو يعاني من حالة تخبط مؤخرا، بعد بداية مثالية له رفقة الزمالك والفوز بكأس مصر".

وأضاف: "ميتشو قام بتعديلات عديدة في الفريق، وأصبح كل مباراة بتشكيل مختلف، ولذلك سنعمل على استغلال حالة التخبط التي يمر بها".

وكان مزيكا قد خرج بتصريحات أول أمس قال خلالها: "إنبي أغلق دفاعاته بشكل جيد في مباراته الأخيرة أمام الزمالك ولعب على استغلال الهجمات المرتجة وحقق ما أراد وخطف الفوز بهدف قاتل في نهاية اللقاء، ونحن نسعى لتكرار ذلك السيناريو حتى نحقق مفاجأة أمام الفريق الأبيض".

وأكد أن الزمالك يواجه مشكلة عدم تثبيت التشكيل مع مديره الفني الصربي ميتشو، ويواجه أزمة في توتر لاعبيه حال عدم إحراز هدف، موضحا أنه سيسعى لمنع الفريق الأبيض من إحراز هدف مبكر حتى يتوتر لاعبوه ويحاول في الوقت نفسه استغلال الهجمات المرتدة لهز شباك الفريق الأبيض.

وشدد المدير الفني للشرقية على أن مواجهة الزمالك فرصة جيدة لعرض لاعبي الفريق وظهور قدراتهم والتأكيد على أن وضع الشرقية الحالي لا يليق بالفريق، الذي يسعى للعودة لدوري الأضواء والشهرة مرة آخرى واللعب مع الكبار.