رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هقطع رقبة المتمرد وأهلا بالراحلين .. القصة الكاملة لجلسة رئيس الزمالك واللاعبين

07:41 م | الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
هقطع رقبة المتمرد وأهلا بالراحلين .. القصة الكاملة لجلسة رئيس الزمالك واللاعبين

الزمالك

اشتعلت الأجواء سريعًا خلال الساعات الماضية داخل جدران الزمالك، وذلك إثر الهزيمة المدوية التي تكبدها الفريق الأبيض، أمس الاثنين، أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص رئيس النادي الزمالكاوي خلال اجتماعه مع لاعبيه، اليوم الثلاثاء، على مناقشة وضع الفريق، خاصة بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش، وأسباب ظهور اللاعبين بمستوى فني باهت خلال تلك المواجهة.

وحاول الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق، تبرئة نفسه خلال الساعات القليلة الماضية بعد الخسارة من طلائع الجيش، إذ أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك على أن المدرب الفرنسي تحدث مع أحد أعضاء الجهاز المعاون له بعد المباراة وتطرق لبعض التفاصيل مدافعًا عن نفسه، وهي أن أكثر من لاعب في الفريق لا يمتلك الخبرات الكافية.

 

وشدد مصدر خاص داخل النادي الأبيض لـ"الوطن سبورت" على أن رئيس الزمالك طالب مراجعة جميع عقود لاعبي الفريق لتأمينهم بالشكل الأمثل، والتأكد من عدم وجود أي ثغرات لعدم استغلالها كما حدث فى أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، الأخيرة وانضمامه لصفوف الفريق الأحمر منذ أيام.

وخلال اجتماع رئيس النادي الأبيض مع لاعبيه اليوم داخل مكتبه، رحب رئيس الزمالك برحيل لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الأبيض أكبر من أي لاعب، ولن يقف على أحد مهما كان، حتى ولو امتلك هذا اللاعب عرضًا من الغريم التقليدي الأهلي.

وأكد رئيس الزمالك للاعبيه خلال الاجتماع، على أن ما حدث أمام طلائع الجيش مهزلة كبيرة، وأنه لا مكان للمتكاسل أو المستهتر بالفريق، مشددًا على أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليًا تعيشها جميع الأندية، وعليهم أن يصبروا على النادي، وألا يثيروا أي أزمات.

ووعد رئيس الزمالك لاعبيه بصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي خلال ساعات، وأصدر رئيس النادي الأبيض بعد ذلك قرارا بصرف 10 ملايين جنيه، على أن تُوزع على اللاعبين حسب النسب المقررة، ووعد بصرف باقي المستحقات خلال الأيام القليلة المقبلة، محذرًا اللاعبين من التهاون أو التقصير مع الفريق خلال قادم المباريات، قائلًا: "ثقتي فيكم كبيرة، ولكن اللي هيتمرد ومش هيلتزم هقطع رقبته، وهبطله لعب الكرة، وأنا عارف ازاي".

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي