رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد أزمة السوشيال ميديا..عرين الزمالك "تحت المنظار"

11:54 ص | الثلاثاء 24 ديسمبر 2019
بعد أزمة السوشيال ميديا..عرين الزمالك "تحت المنظار"

حراس مرمى الزمالك

شهدت الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز غياب محمد عواد حارس مرمى الزمالك عن الظهور في مباراة فريقه أمام سموحة، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وجاء غياب عواد، بعد الأخطاء الكبيرة التي ارتكبها بمباراة فريقه بالجولة الثامنة حيث استقبلت شباك الحارس ثلاثة أهداف أمام طلائع الجيش بتلك الجولة بعد أن ظهر الحارس بعيدا عن مستواه وكان خارج تركيزه رغم تصديه لركلة جزاء أمام عاصم صلاح لاعب الفريق العسكري خلال فعاليات اللقاء، ليفقد مكانه بالتشكيل الأساسي ويشارك محمد أبو جبل أساسيا أمام سموحة ويحافظ على نظافة شباكه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وبعد مشاركة أبو جبل، بمباراة سموحة وجلوس عواد على مقاعد البدلاء، ظهرت أزمة مثارة بين الحارسين عبر حسابات مزيفة على السوشيال ميديا تبادل خلالها الثنائي السخرية من بعضهما البعض، وأعلنت إدارة النادي الأبيض فتح تحقيق في هذا الأمر، للتأكد من أن تلك الحسابات غير منسوبة للحارسين،وأكد عواد وأبو جبل أن تلك الحسابات مزيفة.

وتدخل محمود عبد الرحيم جنش، الحارس العائد من الإصابة وشارك أمس الإثنين، في التدريبات الجماعية، ونشر صورة مجمعة لحراس الزمالك وأكد أنهم على قلب رجل واحد.

وفي ظل الأزمة الأخيرة تبقى حراسة مرمى الزمالك خلال مباراة الإنتاج تحت الأنظار في مباراة اليوم، خاصة وأن الحارس الذي سيتولى الدفاع عن عرين الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربي سواء عواد أو أبو جبل، سيكون هو حارس الزمالك في مباراة زيسكو الزامبي المقرر لها السبت المقبل بالجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.