رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فريق أمريكي ينافس الأهلي والزمالك لضم جاي مبينزا

03:46 م | الجمعة 10 يناير 2020
فريق أمريكي ينافس الأهلي والزمالك لضم جاي مبينزا

جاي مبينزا

تقدم نادي سبورتنج كانساس سيتي الأمريكي بعرض لإدارة فريق الملعب التونسي، وذلك من أجل الظفر بخدمات المهاجم الكونغولي صاحب الـ19 عاما جاي مبينزا، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير الجاري.

وكشفت تقارير تونسية عن العرض الأمريكي لضم المهاجم الشاب، صباح اليوم الجمعة، والذي سيكون مقابل 500 ألف دولار، بالإضافة لحوافز تصل إلى 150 الف دولار، ونسبة 10% من إعادة البيع، بعقد يمتد لعامين ونصف مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وكان النجم الكونغولي الواعد جاي مبينزا، لاعب فريق الملعب التونسي، محط أنظار العديد من الأندية الفرنسية التي ترغب في التعاقد معه، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك، وفقا لصحيفة سبورت الإسبانية.

مسيرة جاي مبينزا في الدوري التونسي

وسجل مبينزا هاتريك في شباك فريق النجم الساحلي التونسي، ليلفت الأنظار له، ويصبح هدفا للعديد من الفرق في سوق الانتقالات الشتوي، لكن إدارة الفريق التونسي أكدت في وقت سابق أنها لم تتلقى العرض المناسب لبيع اللاعب.

وشارك اللاعب الكونغولي، في 12 مباراة سجل 6 أهداف وصنع هدفا وحيدا، منهم 6 مباريات فقط بصفة أساسية، مع الملعب التونسي، ليحتل وصافة هدافي الدوري التونسي، كما لعب لأندية ليوباردز ووأوتوهو الكونغوليين من قبل.