رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الجونة ضد الزمالك والقنوات الناقلة

11:01 ص | الأربعاء 15 يناير 2020
موعد مباراة الجونة ضد الزمالك والقنوات الناقلة

الزمالك والجونة

يحل نادي الزمالك، اليوم، ضيفا على نظيره فريق الجونة، في إطار منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019 - 2020.

وتنطلق مباراة الجونة ضد الزمالك في الخامسة مساء على ملعب الجونة في البحر الأحمر، وسيجرى بث المباراة عبر قناتي On Sport HD بتعليق محمد الكواليني، وTime Sports HD بتعليق حاتم بطيشة.

ويتطلع الفارس الأبيض لاستغلال نشوته والمعنويات المرتفعة لديه عقب الفوز الأخير على فريق زيسكو الزامبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، واقترابه من التأهل للدور ربع النهائي بعد ارتفاع رصيده إلى 7 نقاط، حيث يأمل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من وصافة الدوري، ثم المنافسة على اللقب خصوصًا بعد ضياع الكثير من النقاط في بداية الموسم.

موقف الجونة والزمالك في ترتيب الدوري الممتاز قبل صدام اليوم

ويحتل الزمالك المركز الثالث في بطولة الدوري برصيد 21 نقطة، متأخرًا بـ8 نقاط عن الوصيف فريق المقاولون العرب، وبـ9 نقاط عن الأهلي المتصدر.

على الجانب الآخر، يدخل الجونة اللقاء باحثا عن فوزه الأول تحت القيادة الفنية للبرتغالي بيدرو بارني، خصوصا أن الفريق لم يعرف طعم الانتصار في الجولات الثلاثة الأخيرة، ويتطلع أصحاب الأرض لتحقيق فوزهم الثاني تاريخيا على أبناء حلمي زامورا، إذ إن الفريق صاحب المركز الـ12 برصيد 12 نقطة حاليا، انتصر مرة واحدة على الزمالك بنتيجة 2 - 1 في موسم 2010 - 2011 على الملعب ذاته.