رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد التنس يهنيء محمد صفوت: الحلم أصبح حقيقة

01:15 م | السبت 18 يناير 2020
اتحاد التنس يهنيء محمد صفوت: الحلم أصبح حقيقة

محمد صفوت لاعب التنس المصري

هنّأ الاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي، اللاعب المصري محمد صفوت بتأهله إلى الدور الرئيسي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس "أولى بطولات التنس الأربعة الكبرى - جراند سلام"، ليحقق إنجازا غاب ما يقرب من نصف قرن عن رياضة التنس المصرية.

وكان إسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد الحالي، أخر لاعب يمثّل مصر في الدور الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث حقق ذلك الأمر مرتين عامي 1971، 1979.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري للتنس على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لمحمد صفوت وكتبت "الحلم أصبح حقيقة".

وكشف وليد سامي نائب رئيس الاتحاد، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أنهم يقومون بمتابعة أبطال اللعبة المصريين خاصة محمد صفوت وميار شريف، بعد إنجازهما الكبير بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

اتحاد التنس يتابع استعدادات محمد صفوت حتى المشاركة في أولمبياد طوكيو

وأوضح نائب رئيس اتحاد التنس، أن هناك تنسيق كامل بين الاتحاد واللاعب محمد صفوت لمتابعة برنامج اللاعب، كما أن لهم دورا كبيرا في إبرام عقد الرعاية الخاص للمصنف رقم 172 على العالم والذي يستمر حتى نهاية أولمبياد طوكيو 2020.

وقام نادي وادي دجلة بعمل عقد رعاية للاعب محمد صفوت بعد إحرازه ذهبية دورة الألعاب الأفريقية للمغرب، وتأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية، حيث يتولى النادي رعاية 10 لاعبين مصريين تأهلوا إلى أولمبياد طوكيو 2020.