محافظ الفيوم يستقبل وزيرا الرياضة والبيئة
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، صباح اليوم السبت، بديوان عام المحافظة، في حضور عدد من أعضاء مجلس نواب المحافظة والقيادات الشعبية والتنفيذية، قبل بدء برنامج افتتاح المرحلة الأولى من مشروع الدراجات التشاركية "bike sharing".
ويصطحب محافظ الفيوم كل من صبحي وفؤاد، لافتتاح مشروع الدراجات التشاركية، بجامعة الفيوم، والذي يطبق تحت شعار "الدراجات وسيلة مواصلات"، في إطار مشروع استدامة النقل الذي يجرى تنفيذه بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، وذلك لتشجيع استخدام وسائل النقل التقليدية وغير الآلية، "المشي والدراجات"، ومتابعة خطوات تفعيل مشروع استعانة شباب الجامعات بالدراجات ضمن أنشطة حياتهم اليومية كوسيلة من وسائل التنقل الأساسية بالفيوم.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك