رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص .. حازم إمام معروض على بيراميدز في صفقة انتقال حر

08:21 ص | الأحد 02 فبراير 2020
خاص .. حازم إمام معروض على بيراميدز في صفقة انتقال حر

حازم إمام

تلقى ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، ترشيحات من بعض وكلاء اللاعبين، للتعاقد مع حازم إمام، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع بداية الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، لاسيما أن عقده ينتهي مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، وقبل انتهاء تعاقده بـ6 شهور، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

وعلم "الوطن سبورت"، أن "عيد"، رفض الحصول على توقيع حازم إمام، في الوقت الحالي، بعدما عُرض عليه اللاعب، وقرر تأجيل التعاقد حتى نهاية الموسم، لدراسة الأمر، لاسيما أن الفريق يمتلك الثنائي رجب بكار، وعمر جابر، في الجبهة اليمني. 

ولم يتوصل حازم إمام، إلى اتفاق نهائي مع إدارة الزمالك، حول تمديد عقده حتى الآن، بعدما عرض النادي 5 ملايين جنيه، مقابل التجديد، بينما طلب اللاعب الحصول على 10 ملايين.

وأكد مصدر مُقرب من اللاعب لـ"الوطن سبورت"، أن بعض الأندية وعلى رأسهم الاتحاد السكندري، تحدثوا مع اللاعب لمعرفة موقفه من التجديد للزمالك، تمهيدًا للحصول على خدماته مع بداية الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن حازم إمام، استقر حال رحيله عن الزمالك، الانتقال إلى النادي صاحب العرض المالي الأكبر سواء محليًا أو عربيا.