رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيديو.. قرعة دوري أبطال أفريقيا تحقق أمنية لاعبي الأهلي

04:21 ص | الخميس 06 فبراير 2020
فيديو.. قرعة دوري أبطال أفريقيا تحقق أمنية لاعبي الأهلي

الأهلي وصن داونز

ردود فعل كثيرة ومتباينة بين جماهير الأهلي، بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع فريق صن داونز مع الفريق الأحمر مجددًا، بعدما تواجها في الدور ذاته من النسخة الماضية.

الأهلي كان قد تلقى هزيمة قاسية للغاية على يد صن داونز في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا بخماسية نظيفة، أطاح من خلالها بالمارد الأحمر خارج البطولة بعدما انتهت مباراة الإياب بفوز الأهلي بهدف وحيد.

لكن يبدو أن قرعة دوري الأبطال، التي أقيمت يوم أمس الأربعاء، حققت أمنية عدد من لاعبي الأهلي، الذين أبدوا في عديد المناسبات خلال أوقات سابقة، رغبتهم في مواجهة صن داونز من جديد، بهدف رد الاعتبار، وهو ما حدث بالفعل.

محمد الشناوي: "ياريت نقابل صن داونز تاني"

أحد هؤلاء اللاعبين الذين أعلنوا رغبتهم في الانتقام، كان محمد الشناوي حارس عرين النادي الأهلي، الذي تلقت شباكه خمسة أهداف دفعة واحدة من لاعبي "البافانا بافانا"، وهو الأمر الذي يدفع الشناوي لتمنى رد الاعتبار في مواجهة جديدة.

الشناوي قال في تصريحات تلفزيونية على قناة "أون سبورت" ببرنامج "ملعب أون"، في أكتوبر من العام الماضي: "ياريت نقابل صن داونز تاني، أكيد طبعًا أتمنى مواجهتهم تاني".

وأضاف: "الأداء الجيد اللي قدمناه في مصر في مباراة الإياب ماطلعش نص اللي جوانا تجاههم، وقابلنا سوء حظ وضيعنا أهداف".

محمد هاني: أتمنى مواجهة صن داونز للرد على الخماسية

الشعور نفسه تملك الظهير الأيمن الشاب محمد هاني، الذي عبر عن أمنيته في مواجهة صن داونز مجددًا لرد الاعتبار، خلال تواجده بالبرنامج نفسه في أكتوبر الماضي.

وقال هاني: "أتمنى مقابلة صن دوانز  للرد على ما حدث النسخة الماضية، اللي حصل لا يتكرر إلا مرة واحدة في العمر".

وأضاف: "الخسارة بخماسية لم تحدث في تاريخ الأهلي، وماحصلتليش من ساعة ما كنت بلعب مع الفريق في الناشئين،الأمر كان غريب على جميع اللاعبين".

وليد سليمان: "مستنيين نقابل صن داونز تاني"

وليد سليمان جناح الفريق الأحمر وأحد لاعبي الأهلي الكبار، أعرب هو الآخر عن رغبته الشديدة في مواجهة صن داونز من جديد للرد على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المارد الأحمر أمامهم.

وقال سليمان في لقاء أجراه في قناة الأهلي خلال نوفمبر الماضي: "مش عايز أقول تار والكلام دة، لكن مستنيين نقابلهم تاني عشان نرد اعتبارنا وإحنا كاملين ومش مضغوطين والفريق خالي من الإصابات".

وأضاف: "الفريق أصبح عنده تشكيل ثابت واستقرار ومافيش إصابات، مش بنبص لصن داونز بس لكن إحنا هدفنا البطولة".

وتابع: "مش عايز أقابل صن داونز وأكسبه 5 أو 6، لكن حتى لو كسبته واحد صفر المهم في النهاية آخد البطولة".

مروان محسن: "عندي غل تجاه صن داونز وعايز ألاعبهم"

تصريحات شبيهة أدلى بها مروان محسن مهاجم فريق النادي الأهلي، في تصريحات أدلى بها قناة النادي، خلال نوفمبر الماضي أيضًا.

وقال محسن: "بتمنى أقابلهم تاني بصراحة، عندي غل ناحيتهم من ساعة الهزيمة بخماسية، لأن مش النادي الأهلي اللي يخسر 5 من أي فريق".

وأضاف: "مش أنا بس اللي نفسي أقابل صن داونز، كل اللاعيبة اللي كانت موجودة في الماتش دة نفسها تلعب تاني قدامهم وترد اعتبارهم".