الأهلي
رحب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، بالخطاب الذي تلقاه من نادي الوحدة السعودي، بمشروع "اتفاقية التوأمة" بين الناديين خلال الفترة المقبلة.
وأعلن نادي الوحدة السعودي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن موافقة رئيس القلعة الحمراء على اتفاقية التوأمة بين الناديين.
وقال الوحدة السعودي: "في إطار توطيد العلاقات الرياضية بين نادي الوحدة وشقيقه الأهلي، تلقت إدارة الوحدة خطابًا من الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، يفيد بترحيبه بمشروع اتفاقية التوأمة بين الناديين العريقين؛ ويكلف الإدارة التنفيذية بالأهلي، بوضع مشروع التوأمة".
ووضع نادي الوحدة علم نادي الأهلي، على بوابات النادي السعودي، إضافة إلى العلم المصري.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك