رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يوافق على توأمة بين الأهلي والوحدة السعودي

05:55 م | الإثنين 10 فبراير 2020
الخطيب يوافق على توأمة بين الأهلي والوحدة السعودي

الأهلي

رحب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، بالخطاب الذي تلقاه من نادي الوحدة السعودي، بمشروع "اتفاقية التوأمة" بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي الوحدة السعودي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن موافقة رئيس القلعة الحمراء على اتفاقية التوأمة بين الناديين.

وقال الوحدة السعودي: "‏في إطار توطيد العلاقات الرياضية بين نادي الوحدة وشقيقه ‎الأهلي، تلقت إدارة الوحدة خطابًا من الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، يفيد بترحيبه بمشروع اتفاقية التوأمة بين الناديين العريقين؛ ويكلف الإدارة التنفيذية بالأهلي، بوضع مشروع التوأمة".

ووضع نادي الوحدة علم نادي الأهلي، على بوابات النادي السعودي، إضافة إلى العلم المصري.

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا