رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لحسم موقف محمد صلاح في الأولمبياد

02:24 م | الأحد 16 فبراير 2020
اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لحسم موقف محمد صلاح في الأولمبياد

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

قررت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مخاطبة نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الأيام المقبلة، لحسم موقف محمد صلاح، من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، المقرر إقامتها في يوليو المقبل، بعدما أعلن شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة الصغار، رغبته فى وجود "مو" معه خلال مشوار الأولمبياد.

وطلب غريب، من اتحاد الكرة، التنسيق مع إدارة النادي الإنجليزي لحسم الأمر مبكراً، بالاطمئنان على وجود "صلاح" أو البحث مع جهازه المعاون البديل المناسب لنجم ليفربول، حال فشلت الاستعانة به ضمن الـ3 الكبار مع المنتخب.

وعقد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، اجتماعاً مع شوقي غريب، بمقر الجبلاية، في حضور أحمد عبدالله، عضو اللجنة والمشرف العام على المنتخب الأولمبي، وجرى خلال الاجتماع مناقشة برنامج المنتخب استعداداً للمشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ووافق رئيس اللجنة على البرنامج الذي تقدم به "غريب"، والذي يتضمن تجمع المنتخب خلال جميع التوقفات الدولية، وأولها في شهر مارس المقبل.

ويوجد أمام الجهاز الفني أكثر من عرض للعب مع المنتخبات المتأهلة لدورة طوكيو طبقاً لرغبة "غريب"، وشدد "الجنايني" على أن الاتحاد يوفر كل الإمكانات من أجل استعدادٍ قوى للمنتخب لتحقيق حلم الشعب المصري بالفوز بميدالية في أولمبياد طوكيو.

وأشار رئيس الجبلاية إلى أن الاتحاد يثق في الجهاز الفني والإداري واللاعبين لتحقيق الحلم وإسعاد الشعب المصري بصفة عامة وجماهير الكرة المصرية بصفة خاصة، بعدما نجحوا في الفوز ببطولة أفريقيا الأخيرة تحت 23 عاماً، التي أقيمت في مصر.