رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير ليفربول تطالب برحيل محمد صلاح

01:47 م | الأحد 16 فبراير 2020
جماهير ليفربول تطالب برحيل محمد صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول

حالة من الغضب الشديد، انتابت بعضا من جماهير ليفربول الإنجليزي، بسبب التراجع الذي شهده أداء الدولي محمد صلاح، جناح الريدز، خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها الظهور الخافت الذي قدمه رفقة فريقه أمام نورويتش سيتي، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة 26  من الدوري الإنجليزي.

وأبرزت صحيفة "football fancast"، جزءا من ردود فعل جماهير ليفربول الإنجليزي، على أداء محمد صلاح مؤخراً مع ليفربول، والتي حملت مطالب عدة لإدارة الريدز، بضرورة الاستغناء عن الفرعون المصري، والتعاقد مع بديل آخر قادر على الذهاب بعيداً برفقة حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وأثار الظهور المتواضع لهداف الدوري الإنجليزي النسخة الماضية، خلال لقاء نورويتش سيتي، حفيظة جماهير النادي الإنجليزي، خاصة وأنه أهدر العديد من الفرص المحققة خلال المباراة، وفشل في تحويل إحداها إلى هدف لصالح الريدز، الذي حسم ليفربول بهدف وحيد، بأقدام ساديو ماني.

وبحسب الصحيفة، فإن مشجعي الريدز أنهالوا بالتعلقيات للتعبير عن غضبهم حيال الأداء المتواضع لمحمد صلاح، إذ قال أحدهم إن جماهير الريدز تشجع كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، عندما يخفق الفرعون في التسجيل داخل الملعب، بينما قال آخر:"ليفربول لا يحتاج للاعبين أمثال صلاح ونابي كيتا، ويرجى بيعهم الصيف المقبل"، و"صلاح قدم مباراة فقيرة، وأصبح يكرر ذلك كثيراً".

ويملك صاحب الـ27 عاماً، 18 هدفاً في سجله التهديفي منذ بداية الموسم الجاري، بينما ساهم في 9 أهداف آخرين، وذلك أثناء مشاركته في 34 مباراة على مستوى جميع المسابقات.