رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي مصر يستعد للإنتاج الحربي بتدريبات مكثفة ووديتين

01:42 م | السبت 22 فبراير 2020
نادي مصر يستعد للإنتاج الحربي بتدريبات مكثفة ووديتين

فريق نادي مصر

وضع خالد جلال المدير الفني الجديد لنادي إف سي مصر، برنامجا تدريبيا مكثفا للاعبين، استعدادا للدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، وتأتي أولى مباريات الدور الثاني بمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر إقامتها 12 مارس المقبل، في الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز.

وعاد نادي مصر للتدريبات الجماعية صباح الخميس الماضي، بعد حصولهم على راحة سلبية لمدة 72 ساعة بعد الفوز على نظيره نادي وادي دجلة، والصعود إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

ويخضع اللاعبون إلى التدريبات جماعية على مرحلتين في اليوم، الفترة الأولى تبدأ من الثامنة صباحا على مدار ساعتين، بينما تأتي الفترة الثانية في الثالثة عصرا على مدار ساعتين الأخرى، وذلك بهدف تحسن أوضاع الفريق في ترتيب جدول الدوري، والبقاء في البطولة هذا الموسم.

مباراتان وديتان تجهزان نادي مصر قبل استئناف الدوري

واستطاع الجهاز الإداري تنظيم مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري، وتبدأ بمواجهة نادي مصر نظيره الشرقية للدخان أحد فرق الدرجة الثانية، في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، ومن بعدها نادي إنبي عصر الخميس المقبل، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وطلب جلال خوض مباريات ودية الفترة المقبلة، وذلك بهدف تجربة جميع اللاعبين، والاستقرار على التشكيل الجيد الذي يخوض به الدور الثاني، من بطولة الدوري الممتاز.

ويتذيل نادي مصر ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حيث يحتل المركز الأخير، برصيد 11 نقطة فقط.