رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معسكر مارس.. جلسة بين الجنايني ومحمد صلاح لإقناعه بالانضمام للأولمبي

11:55 ص | الأحد 23 فبراير 2020
معسكر مارس.. جلسة بين الجنايني ومحمد صلاح لإقناعه بالانضمام للأولمبي

محمد صلاح لاعب ليفربول

بات نادي ليفربول الإنجليزي، في طريقه لفقدان خدمات الدولي محمد صلاح، نهاية الموسم الجاري، لاقتراب المفاوضات من الوصول إلى محطتها الأخيرة، لانضمام الفرعون المصري للمنتخب الأولمبي، لدعم القائمة التي تخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، طالب بضرورة عقد جلسة مع محمد صلاح، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، والمقررة في مارس المقبل، من أجل الحصول على القرار الأخير بشأن انضمامه إلى المنتخب الأولمبي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن رئيس الجبلاية لديه ثقة كبيرة في قدرته على إقناع صلاح بالوجود برفقة الفراعنة الصغار، خاصة وأن جميع الأطراف ترغب في دعمه لقائمة المنتخب، باعتباره أن وجوده سيشكل قوة وثقلاً كبيراً للفريق، بًقوله: "هناك مفاوضات مع صلاح، أعتقد أننا اقتربنا من إعلان نتائجها بشكل رسمي، لأن جميع الأطراف ترغب في وجوده لتمثيل مصر".

وفي حال منح ليفربول الفرصة لصلاح للانضمام إلى المنتخب والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، سيعني ذلك غيابه عن فترة الإعداد للموسم الجديد، على أن يعاود الغياب مرة أخرى عندما يشارك مع المنتخب الأول في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021.