رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأولمبية تكرم حسن مصطفى تحت رعاية رئيس الوزراء

09:38 م | الثلاثاء 03 مارس 2020
الأولمبية تكرم حسن مصطفى تحت رعاية رئيس الوزراء

حسن مصطفى

تقيم اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، في تمام الساعة السابعة مساء غدا الأربعاء، حفل تكريم للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

يقام حفل التكريم، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور كبير في مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية، ورؤساء الاتحادات، وعدد من نجوم الرياضة والمجتمع، لتكريم صاحب الباع الطويل في الرياضة المصرية، الذي كان له دور كبير على الصعيد المحلي والدولي للرياضة المصرية.

افتتاح المؤتمر العربي للرياضة والقانون 

وافتتح اليوم الثلاثاء، بمقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية، الجلسة الأولى للمؤتمر العربي للرياضة والقانون تحت عنوان "إدارة تسوية المنازعات الرياضية بين القضاء والتحكيم".

وحضر المؤتمر هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من رموز الرياضة المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الأندية والقامات القانونية من مصر وعدد من الشخصيات العربية وممثلين عن السعودية والإمارات والمغرب والجزائر وفلسطين واليمن وليبيا والبحرين والعراق.

وناقش المؤتمر العديد من النقاط الخاصة بالتحكيم وعلاقته بالرياضة والعقود والاستثمار الرياضي، ومناقشة تجربة مصر في التحكيم الرياضي ودراسة كيفية إنشاء هيئة عربية للتحكيم الرياضي.