رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سابه وجري.. لحظة صدم صالح جمعة لشاب بسيارته (فيديو)

03:00 م | الخميس 05 مارس 2020
سابه وجري.. لحظة صدم صالح جمعة لشاب بسيارته (فيديو)

صالح جمعة

دهس صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، أحد المارة بسيارة كان يقودها في شارع النيل، وهو ما تسبب في إصابة أحد المواطنين.

ولم يقف صالح بعد دهس "ع. م" 31 عاما، فني بمركز سياحي بشارع النيل السياحي، مصاب بكدمات متفرقة في الجسم، وكسر في عظمة الأنف، بل فر من مكان الواقعة.

ونجحت "الوطن سبورت" في الحصول على فيديو يوثّق لحظة اصطدام السيارة، التي كان يقودها لاعب بالأهلي، بالشاب أثناء مروره في شارع النيل.

وكان يستقل لاعب النادي الأهلي سيارة بيضاء حسب الواضح في الفيديو، وبعد دهس الشاب فر مسرعا، ولم يتوقف للاطمئنان عليه.

صالح تسبب في إصابات متفرقة للشاب الذي دهسه بسيارة شقيقه

يُذكر أن الواقعة بدأت بورود بلاغ من مستشفى مصر الدولي، بوصول "ع. م" (31 عاما)، فني بمركز سياحي، بشارع النيل السياحي، مصاب بكدمات متفرقة في الجسم، وكسر في عظمة الأنف.

وعل الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الحادث فور الإبلاغ عنه، وتمت مناقشة المصاب الذي أكد أنه تعرض للإصابة أثناء وقوفه في شارع النيل بالجيزة، وأخبره المارة أنّهم شاهدوا قائد السيارة التي صدمته وتعرفوا عليه، وأنه كان صالح جمعة لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وبعد البحث وفحص الكاميرات الموجودة في منطقة الحادث، تم الكشف عن أرقام لوحات السيارة، وتبيّن أنّها ملك عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك، شقيق صالح جمعة، وبالانتقال لمكان الحادث، وسؤال عدد من الشهود، أكدوا صحة بلاغ المصاب، وأكدوا أن لاعب الاهلي كان متواجدا في إحدى المراكب العائمة بشارع النيل السياحي.