رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الـ"VAR" يتسبب في تعديل موعد مباراة طنطا ووادي دجلة بالدوري المصري

01:50 م | الثلاثاء 10 مارس 2020
الـ"VAR" يتسبب في تعديل موعد مباراة طنطا ووادي دجلة بالدوري المصري

حكام تقنية الفيديو

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد إقامة مباراة طنطا مع وادي دجلة في إطار الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

وكشفت لجنة المسابقات أن المباراة ستقام في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء، بدلا من موعدها الأول وهو الثانية والنصف ظهرا.

وجاء قرار تعديل موعد مباراة طنطا ودجلة، بسبب توصية من اللجنة المشرفة على تطبيق تقنية الفيديو "VAR" بسبب الأماكن المخصصة للكاميرات الناقلة للمباراة بستاد طنطا، والتي ستعترضها أشعة الشمس نهارا وهو ما سيؤثر بالسلب على عمل الكاميرات، وبالتالي تقرر تغيير موعد المباراة لكي يجرى اعتماد ملعب طنطا من الملاعب التي يجرى استخدام تقنية الفيديو به.

طنطا يواجه وادي دجلة في صراع الهروب من الهبوط

ويحل وادي دجلة ضيفا على فريق طنطا بملعب الأخير، في مواجهة مهمة للفريقين من أجل الهروب من الهبوط، في ظل الموقف الصعب للفريقين في جدول الدوري بعد نهاية مباريات الدور الأول.

ويحتل طنطا المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة بعد خوض 17 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 6 مواجهات، وأحرز لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

على الجانب الآخر، يحتل وادي دجلة المركز الـ17 (قبل الأخير) برصيد 14 نقطة بعد لعب 17 مباراة، محققا 3 انتصارات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات وأحرز لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.