رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يطلق مبادرة لدعم لاعبي القسمين الثالث والرابع

10:45 ص | الأحد 05 أبريل 2020
اتحاد الكرة يطلق مبادرة لدعم لاعبي القسمين الثالث والرابع

اتحاد الكرة المصري

أطلق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، مبادرة لدعم لاعبي الدرجتين الثالثة والرابعة في تلك الظروف التي يمر بها العالم، والتي تتطلب مواجهة فيروس كورونا بإجراءات حازمة، ما تسبب في إيقاف النشاط الكروي ورواتب للاعبي القسمين.

وقال الاتحاد، عبر بيان أصدره بصفحته على موقع "فيس بوك": "من المقرر أن يعلن الاتحاد المصري خلال الساعات المقبلة عن إنشاء صندوق لهذا الغرض مع الكشف عن رقم الحساب البنكي الداعم له، أمام نجوم كرة القدم وأندية القسم الممتاز والعاملين بها ومحبي اللعبة للمساهمة في هذه المبادرة الخيرية لصالح لاعبي القاعدة العريضة لكرة القدم المصرية ودعمهم في هذه الأزمة داعين المولى عز وجل أن تنتهي قريبا وتعود الحياة إلى طبيعتها ومن بينها كرة القدم عشق الملايين".

وتسود حالة من الارتباك داخل اتحاد الكرة، خوفا من عدم استكمال النشاط الكروي، وإلغاء المسابقات الأدنى وكذلك كأس مصر، ما يعرض الجمعية العمومية غير العادية المقرر انعقادها خلال الفترة المقبلة، لمناقشة اللائحة الجديدة للطعن، وذلك بسبب تقليص عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت في الانتخابات لـ96 عضوا.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: "في حالة عدم استكمال دوري القسم الثاني هذا الموسم على سبيل المثال، كيف سنحسم ملف الهابطين للقسم الثالث؟ ومن المعروف أن أى ناد يهبط للقسم الثالث لن يحق له التصويت في الانتخابات الجديدة وفقا لما تنص عليه اللائحة".