رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: سببان يهددان انضمام النقاز للأهلي

06:52 م | الأحد 05 أبريل 2020
مصدر: سببان يهددان انضمام النقاز للأهلي

حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق

كشف مصدر مُطلع من داخل النادي الأهلي، أن هناك تحفظات داخل لجنة التخطيط بالنادي والتي يترأسها محسن صالح، على التعاقد مع حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للزمالك، ونادي سودوفا الليتواني حاليا، لتعويض رحيل أحمد فتحي الذي رفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"،: "يوجد اعتراض داخل لجنة التخطيط على ضم حمدي النقاز في القلعة الحمراء، لعدة أسباب أبرزها القضية المرفوعة من جانب ناديه السابق للاتحاد الدولي بعد هروب اللاعب من الزمالك".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد النقاز، اتهمه فيها بالهروب من النادي وعدم الالتزام بعقده الرسمي مع الزمالك، على أن يرسلها اتحاد الكرة  إلى الاتحاد الدولي "فيفا" لضمان حق النادي.

وتقدم النقاز بشكوى رسمية هو الأخر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد القلعة البيضاء، للحصول على مستحقاته المتأخرة، مؤكدا في الشكوى أنه لم يحصل على مستحقاته، ويحق له فسخ العقد وفقا للائحة اتحاد الكرة المصري وكذلك "فيفا".

وأوضح المصدر، أن البعض داخل الأهلي يتحفظ على التعاقد مع النقاز بسبب هذه القضايا والأزمات مع المنافس التقليدي، فضلا عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بمستواه مع الأبيض خلال تواجده مع الزمالك.

وأختتم المصدر أن الأمر بشكل نهائي سيحسم في جلسة مع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني، وإن كانت هناك المؤشرات الأولية تؤكد صعوبة انضمامه بنسبة كبيرة.