أحمد بوسكا
خرج أحمد بوسكا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، من حسابات الجهاز الفني لفريقه بقيادة طارق العشري، مع بداية الموسم الجديد، في حالة حل أزمة القيد الخاصة بالنادي مع الاتحاد الدولي "فيفا"، بمنعه من القيد لثلاث فترات متتالية.
وقال مصدر بالجهاز الفني للمصري، لـ"الوطن سبورت": "في حالة حل أزمة القيد الخاص بالنادي، سيجري اتخاذ قرار برحيل أحمد بوسكا، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية، مع بداية الموسم الجديد".
وأضاف المصدر: "في حالة عدم حل أزمة القيد، سيستمر الحارس في صفوف الفريق، لحين إشعار آخر".

واختتم المصدر تصريحاته: "بوسكا، يقوم الآن، ببعض التدريبات التأهليلة في منزله، وفقًا لتعليمات الطبيب، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، ومن المنتظر أن يعود للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية، بعد عودة النشاط الرياضي والقضاء على فيروس كورونا المستجد".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك