رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر لـ"الوطن": الأهلي يرفض تقليص الأجانب.. وجاهز للتصعيد ضد الجبلاية

12:02 م | الجمعة 24 أبريل 2020
مصادر لـ"الوطن": الأهلي يرفض تقليص الأجانب.. وجاهز للتصعيد ضد الجبلاية

أجايي وجيرالدو وديانج لاعبو النادي الأهلي

قالت مصادر مطلعة داخل نادي الأهلي، إن إدارة النادي ترفض وبشدة إجراء أي تعديلات على اللائحة الجديدة بشأن تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد، لافتة إلى أن هذا الأمر مرفوض نهائياً من جانب إدارة الأهلي، خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب أجنبي في القائمة في الوقت الحالي، ولا يمكن التخلي عنهم.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن الخسائر ستكون كبيرة على الأهلي حال جرى إقرار تقليص الأجانب، مشيرة إلى أنه جرى التعاقد مع هؤلاء اللاعبين ودفع رسوم خاصة للجبلاية، بجانب تكبد إدارة النادي مبالغ كبيرة في التعاقد معهم، فضلا عن الظروف الحالية التي يمر بها العالم ومن ضمنها الجانب الرياضي والخسائر الكبيرة التي تعرضت لها أكبر أندية العالم بسبب توقف النشاط الرياضي جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشددت المصادر على أن النادي بصدد الدخول في أزمة كبيرة مع اللجنة الخماسية، في حال جرى فرض تقليص عدد الأجانب، بسبب الخسائر التي ستتكبدها الإدارة الحمراء جراء هذا القرار، لافتة إلى أن الإدارة تجهز لخطوات تصعيدية حال جرى فرض هذا القرار الذي من شأنه الإضرار بمصلحة الأندية.

6 أجانب في صفوف الأهلي

ويضم الأهلي ضمن صفوفه 6 لاعبين أجانب هم: علي معلول، آليو بادجي، آليو ديانج، جيرالدو، وجونيور أجايي، بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو، المعار إلى فريق الاتفاق السعودي.