رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. مختار مختار يضع شرطا لرحيل عامر عامر إلى النادي الأهلي

06:01 م | السبت 25 أبريل 2020
خاص.. مختار مختار يضع شرطا لرحيل عامر عامر إلى النادي الأهلي

عامر عامر

 رحب مختار مختار المدير الفني لنادي الانتاج الحربي برحيل عامر عامر حارس الفريق لنادي الاهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ربطت حارس الفريق بالانضمام لجدران القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، في ظل سعي إدارة النادي في تعويض رحيل شريف إكرامي عن الفريق.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لـ "الوطن سبورت"، "مختار مختار رحب بفكرة رحيل عامر عامر للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشرط توفير بديل على نفس المستوى الذي ظهر عليه عامر مع الفريق خلال المواسم الماضية".

وأضاف المصدر: "فكرة رحيل عامر عامر مطروحة بشرط حصول النادي على مبلغ 15 مليون جنيه على أقل تقدير من أجل التفريط في خدماته، خاصة وأن عامر ضمن أبرز الحراس الموجودة داخل الدوري المصري الممتاز".

الإنتاج يؤكد على وجود مفاوضات مع الأهلي بشأن عامر عامر

وكان خالد مهدي المشرف العام على الكرة بنادي الإنتاج الحربي قد أكد في وقت سابق لـ "الوطن سبورت"، أن هناك مفاوضات شفهية مع عامر عامر من قبل مسئولي النادي الأهلي من أجل ضمه مع نهاية الموسم الجاري .

ويسعي النادي الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل شريف إكرامي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد توجيه الشكر له على ماقدمه الحارس مع الفريق منذ انتقاله لصفوف النادي قادما من نادي الجونة.