رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. أمير مرتضى يفاوض أحمد توفيق بشكل غير مباشر

10:13 م | الأربعاء 06 مايو 2020
خاص.. أمير مرتضى يفاوض أحمد توفيق بشكل غير مباشر

أحمد توفيق

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، كلف أحد وكلاء اللاعبين بالتواصل مع أحمد توفيق لاعب النادي السابق وبيراميدز الحالي، لجس نبضه حول إمكانية عودته إلى صفوف الفريق من جديد.

وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، أن أمير مرتضى يرغب في ضم توفيق وعمر جابر لصفوف الأبيض من بداية الموسم المقبل، وخلال حديثه ومع عمر جابر ألمح له بالتفاوض مع أحمد توفيق.

وأشار المصدر إلى أن أحمد توفيق، يعيش حالة ارتياح كبيرة داخل نادي بيراميدز ويرتبط بتعاقد لم ينتهي بعد وقرار بيراميدز هو الفيصل في النهاية.

تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن رسميا تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي مع الوداد المغربي، والزمالك مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب بيراميدز مع حوريا كوناكري الغيني بالكونفيدرالية.

تعليق النشاط الرياضي في مصر

واتخذت الدولة قرارا بتعليق النشاط الرياضي داخل مصر، حرصا على سلامة اللاعبين والرياضيين في ظل تفشي فيروس كورونا بشكل واضح داخل جمهورية مصر العربية، وتنتظر كافة الأندية المصرية في الوقت الحالي قرار الدولة بشأن استئناف النشاط هذا العام أو إلغائه.