رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيديو نادر.. دقائق لم تشاهدها في مباراة الأهلي والزمالك 6-1

02:08 م | السبت 16 مايو 2020
فيديو نادر.. دقائق لم تشاهدها في مباراة الأهلي والزمالك 6-1

الأهلي فاز على الزمالك 6-1 منذ 18 عاما

تحل اليوم الذكرى الثامنة عشرة لمباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بستة أهداف مقابل هدف.

ويتذكر من تابع تلك المباراة أن البث التلفزيوني للشاشات المصرية تأخر حتى الدقيقة الرابعة، وبدأ البث مع إحراز الأهلي أول أهداف المباراة عن طريق رضا شحاتة في الدقيقة الرابعة.

وارتبطت مباراة 6-1 بالتعليق الشهير من المعلق مدحت شلبي، حيث تأخر بث المباراة على الهواء مباشرة بسبب فقرة إعلانية، وبدأت المباراة، وعندما بدأ صوت "شلبي" مُرحبا بمشاهدي القمة عبر شاشة التلفاز، وجد نفسه أمام أول أهداف المباراة ليعلق بقوله "سيداتي انساتي سادتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 4 من بداية اللقاء للمتألق رضا شحاتة".

الأهلي أهدر فرصة ونال ركنيتين وقت غياب البث

وينشر "الوطن سبورت" فيديو نادر للدقائق الأولى التي لم يتم بثها حينها في مباراة الأهلي والزمالك، حيث تم تسجيل تلك الدقائق عبر قناة النيل للرياضة، وظهر أثناء تعليق طارق الأدور عليها صعود أسماء طاقم العمل الناقل للمباراة.

وشهدت الدقائق التي لم يتابعها الكثيرون على الهواء مباشرة منذ 18 عاما، فرصة ذهبية للنادي الأهلي الذي بدأ لاعبوه المباراة بضغط هجومي كبير وكاد إبراهيم سعيد أن يحرز أول هدف بتسديدة قوية نجح محمد عبد المنصف في تحويلها إلى ركنية.

ونجح لاعبو الأهلي في الحصول على ركلتين ركنيتين في تلك الدقائق، التي صمد فيها دفاع وحارس الزمالك لكنه لم يدم طويلا، حيث شهدت الدقيقة الرابعة أول أهداف المباراة.