رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تصريح.. حسين بن عيادة يرحب باللعب للزمالك ونجم أهلاوي جديد ينضم لبيراميدز

11:07 ص | الأربعاء 20 مايو 2020
آخر تصريح.. حسين بن عيادة يرحب باللعب للزمالك ونجم أهلاوي جديد ينضم لبيراميدز

فريق بيراميدز

"آخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت"، لمتابعيه، ويستعرض من خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة خلال البرامج التليفزيونية، التي يتحدثون خلالها عن العديد من الملفات.

حسين بن عيادة يكشف مفاوضات الأهلي والزمالك

قال حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة، "شرف كبير لي الانتقال إلى نادي الزمالك، مع بداية الموسم الجديد".

وأضاف "بن عيادة"، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج "جمهور الثالثة": "لا توجد أي اتصالات رسمية معي من قبل نادي الزمالك".

حسين بن عيادة: تلقيت مفاوضات شفوية من الأهلي والزمالك

المصري يوضح موقفه من مستحقات التوأم

قال محمد الخولي، نائب رئيس المصري، إنه تفاجأ من توقيع غرامة على فريقه من قبل لجنة شؤون اللاعبين كل من حسام وإبراهيم حسن، خاصة أن الفريق لم يرتكب أي مشكلة تجاههم. 

وأضاف "الخولي"، خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، أن حسام وإبراهيم حسن هما من تقدما باستقالتهما من تدريب الفريق البورسعيدي، ولم يتم إقالتهما، "فوجئت بالغرامة علينا". 

المصري: فوجئنا بتوقيع غرامة علينا بسبب التوأم.. "واخدين 2 مليون جنيه"

 شوبير يكشف كواليس جديدة بالأهلي 

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقع على عقوده الجديدة مع القلعة الحمراء.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "أون تايم سبورتس"، في برنامج "أون تايم سبورت": "سعد سمير وقع على العقود الجديدة للأهلي على بياض، وترك لإدارة النادي حرية تحديد راتبه".

وأتم تصريحاته قائلاً: "شريف إكرامي، وقع رسميا على عقود انضمامه لبيراميدز، وأنهى كل شيء، ويتبقى فقط إعلان نادي بيراميدز عن الصفقة، الذي سيكون في نهاية الموسم".

  شوبير: سعد سمير وقع للأهلي على بياض.. وإكرامي أصبح رسميا في بيراميدز

سيف الدين الجزيري يكشف طموحه مع المقاولون

أكد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم المقاولون العرب، أن ذئاب الجبل كان قادرا على التأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في حالة استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 

وأضاف "الجزيري"، خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" أنه كانت له تجربة في مصر من قبل مع نادي طنطا ولكنه لم يوفق وعاد من جديد لتونس، ومن ثم وافق على عرض المقاولون العرب. 

سيف الدين الجزيري: "المقاولون" قادر على التأهل لأفريقيا حال استكمال الدوري.. وأحلم بالاحتراف