رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عدم تجديد فايلر وملف معلول وصبحي حديث الصحف المغربية قبل مواجهة الوداد

04:47 م | الجمعة 05 يونيو 2020
عدم تجديد فايلر وملف معلول وصبحي حديث الصحف المغربية قبل مواجهة الوداد

علي معلول ورمضان صبحي لاعبا الأهلي

ألقت تقارير صحفية مغربية، الضوء على مشاكل تواجه الأهلي، في الفترة الحالية، وقبل مواجهة الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحت عنوان "مشاكل تؤرق الأهلي قبل مواجهة الوداد"، أفرد موقع "Le360 sport" المغربي، الضوء على عدد من المشاكل التي تواجه القلعة الحمراء قبل الدور الحاسم.

وأكد التقرير أن الشق البدني والفني للمارد الأحمر، تأثر بشكل كبير بسبب فترة التوقف الطويلة للنشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا، ما جعل السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق، يطالب بوضع برنامج فني وبدني للاعبين بدرجة من الحذر الشديد لتجنب حدوث إصابات جديدة.

إلغاء الدوري سيؤثر على الأهلي بشكل كبير

وتابع التقرير المغربي: "في حال إلغاء الدوري المصري قد يتأثر الأهلى بشكل كبير من الناحية الفنية، حيث لن تخدمه الوديات في تجهيز عناصره للمباريات الأفريقية عكس المباريات الرسمية في الدوري".

واستطرد التقرير: "بالإضافة للمشاكل البدنية هناك عدد من الملفات التي لم تحسمها إدارة الفريق المصري حتى هذه اللحظة، مثل تجديد عقد فايلر، أوحسم مصير رمضان صبحى مع هيدرسفيلد، بالتزامن مع وصول عروض خارجية للتونسى على معلول وجونيور أجايي، وقد يخشى الأهلى من تشتيت انتباه عناصره بسبب عدم حسم تلك الملفات".