رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك عن شكوى "أشيمبونج" ضد النادي: موقفنا قوي واللاعب سيخسرها

09:53 م | الجمعة 05 يونيو 2020
الزمالك عن شكوى "أشيمبونج" ضد النادي: موقفنا قوي واللاعب سيخسرها

أشيمبونج

أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن قضية الغاني أشيمبونج مهاجم الفريق السابق، ستقرر المحكمة الرياضية الدولية بالحكم فيها، بعدم أحقية اللاعب فى أية مستحقات لدى النادي الأبيض.

وأضاف عضو المجلس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن رئيس نادى الزمالك، كلفه بإعداد تنازل للاعب عن مستحقاته، وتسوية جميع الأمور عندما كان لاعبا فى النادى.

وأكمل هاني زاده حديثه: "قمت بإعداد التنازل وعرضته على رئيس النادي، ثم قام اللاعب بالحصول على مستحقاته والتوقيع على التنازل بالبصمة، ثم تسجيل فيديو أكد فيه حصوله على كل مستحقاته".

أشيمبونج خسر الجولة الأولى في القضية

وأضاف أن أشيمبونج خسر الجولة الأولى فى القضية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وسيخسر أيضًا الجولة الثانية فى المحكمة الرياضية.

يأتي هذا بعدما حرص مرتضى منصور، على تسليم اللاعب مستحقاته إلى جانب الحصول على تنازل من جانبه، حيث أشار زاده إلى تقديمه ذلك التنازل إلى الفيفا فى الجولة الأولى من القضية، التى خسرها اللاعب.

وشدد هانى زاده، على قوة موقف الزمالك فيما يخص شكوى الغانى بنجامين أشيمبونج، بعدما لجأ اللاعب للمحكمة الرياضية الدولية، للمطالبة بمبلغ مليون و200 ألف دولار من الفريق الأبيض، وذلك بعدما حكم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدم أحقيته فى المبلغ فى وقت سابق.