رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة أمير مرتضى مع حازم إمام بعد تجديد عقده

03:57 م | الخميس 02 يوليو 2020
كواليس جلسة أمير مرتضى مع حازم إمام بعد تجديد عقده

حازم إمام

 كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، أكد لحازم إمام ظهير أيمن الفريق، حصوله على مقدم تعاقده الجديد بمجرد التوقيع والإعلان رسميا.

وشدد المصدر على أنه حتى الآن لم يوقع اللاعب على أي عقود، كما أنه لم يتم الاتفاق حاليا على المبلغ الذي سيتقاضاه، بينما تم الاتفاق على أن التعاقد سيكون موسمين أو ثلاثة ولم يتم حسمها حتى الآن.

وسيجتمع أمير مرتضى ومعه فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة مع اللاعب، للاتفاق على المقابل المادي وبعدها توقيع العقود بشكل رسمي.

من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، في اجتماعه أمس، إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مسحة خاصة بفيروس كورونا، على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري.

الفريق يخوض معسكرا مغلقا

كما قرر المجلس خوض معسكرا مغلقا لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بجانب تجديد عقد حازم إمام لاعب الفريق الأول بالنادي وتمديد عقد عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق.

في الوقت الذي تنازل فيه لاعبي الفريق الأول بالنادي عن 50% من مستحقاتهم عن الأربعة الأشهر الماضية بسبب الظروف الحالية مع تسلمهم بقية مستحقاتهم عن المدة نفسها.