رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. طنطا يجري المسحة الرابعة لكورونا قبل معسكر الإسكندرية

03:39 م | السبت 11 يوليو 2020
غدا.. طنطا يجري المسحة الرابعة لكورونا قبل معسكر الإسكندرية

فريق الكرة الأول بنادي طنطا

استقرت اللجنة الطبية بنادي طنطا الرياضي، على أن يجري لاعبو الفريق الأول والجهازين الفني والإداري للفريق، للمسحة الطبية الرابعة، غدا الأحد، على ملعب الفريق، وذلك قبل الذهاب صباح الإثنين للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لعودة الدوري.

وجاء قرار اللجنة الطبية بالنادي، بعد الاتفاق مع الإدارة، على إجراء هذه المسحة للاطمئنان على سلامة اللاعبين، الذين تعرضو للإصابة من قبل، ومعرفة مدي نسبة الشفاء، وتحديد موقفهم من المشاركة مع الفريق الوقت الحالي.

وقرر أيمن المزين، المدير الفني للفريق، دخول المعسكر بهدف تنفيذ البرنامج التدريبي للاعبين الفترة المقبلة، والعودة للطريق الصحيح، وخلق الانسجام المتواصل، وذلك بعد التوقف الطويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي آثر على الأنشطة الرياضية في مختلف دول العالم. 

وأكد "المزين" في تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت": أنه حدد 34 لاعباً للدخول في المعسكر المغلق، المقرر إقامته الإثنين المقبل، وذلك بالاستعانة بقطاع الناشئين ودعم الفريق الأول بأصحاب الخبرات منهم.

رئيس طنطا يؤكد سلبية نتيجة المسحة الثالثة 

وأكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا، أن نتيجة المسحة الثالثة التي أجراها لاعبي الفريق ظهرت وثبتت سلبيتها بالكامل عقب شفاء جميع المصابين داخل الفريق.