رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعديل برنامج تدريبات الوداد استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

12:06 م | الثلاثاء 14 يوليو 2020
تعديل برنامج تدريبات الوداد استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

الوداد والأهلي

كثف خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الوداد المغربي، استعدادات فريقه لاستئناف الدوري المغربي، ومواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقاً لموقع "le 360 sport" المغربي، فإن "جاريدو" قرر تعديل البرنامج التدريبي للفريق، استعداداً لاستئناف النشاط، وذلك بعد أن منح لاعبيه يوم راحة بعد انتهاء معسكر الفريق بأغادير.

وتابع التقرير: "قرر الاسباني جاريدو، رفع وتيرة تدريب فريقه استعدادا للمباريات المقبلة، بخوض حصتين تدريبيتين، صباحية ومسائية، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبيه صباحا، والعمل على الجانب الفني في الفترة المسائية".

الوداد سيحرم من خدمات داري لنهاية الموسم

وأكمل: "الوداد سيحرم من خدمات نجمه أشرف داري، فيما تبقى من منافسات البطولة الوطنية، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة الديربي أمام الرجاء، والتي خضع على إثرها لعملية جراحية، ولم يشارك الأسبوع الماضي، في معسكر أغادير، حيث يواصل تدريباته الفردية بمركب محمد بنجلون .

وتستأنف منافسات الدوري المغربي يوم 24 يوليو الجاري، بعد توقف استمر أكثر من ثلاثة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي تحدد له شهر سبتمبر المقبل، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء في نفس الدور الذي قرر الاتحاد الأفريقي "كاف" مؤخراً إقامته من مباراة واحدة حاسمة.