رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيسيه يخضع لفحص كورونا قبل الانضمام لتدريبات الاتحاد السكندري

05:12 م | السبت 25 يوليو 2020
سيسيه يخضع لفحص كورونا قبل الانضمام لتدريبات الاتحاد السكندري

رزاق سيسيه

خضع الإيفواري رزاق سيسيه، اليوم السبت، لإجراء المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا، وذلك تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري.

ووصل اليوم السبت، رزاق سيسيه قادماً من بلاده، حيث غادر مصر عقب ظهور جائحة كورونا.

وقامت إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي بمجهودات كبيرة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم والجهات الأمنية المعنية لإنهاء إجراءات عودة جميع اللاعبين الأجانب بنادي الاتحاد السكندري، وسوف يُجري "سيسيه" مسحة طبية خلال الساعات القليلة المقبلة للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا، تمهيداً لمشاركته في تدريبات الفريق.

ويشار إلى أن رزاق سيسيه ثاني لاعب من محترفي الاتحاد يصل إلى الاسكندرية، حيث كان السوري عمرو الميداني وصل إلى الإسكندرية قادماً من الأراضي السورية، بعدما غادر البلاد عقب ظهور جائحة كورونا.

ويأتي ذلك فيما قامت إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم والجهات الأمنية المعنية لإنهاء إجراءات عودة اللاعبين الأجانب بنادي الاتحاد السكندري،.

وقام باستقبال المدافع الدولي بمطار القاهرة اللواء عبدالجليل إمام مدير الكرة، وسوف يُجري "الميداني" مسحة طبية خلال الساعات القليلة المقبلة للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا، تمهيداً لمشاركته في تدريبات الفريق.