رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الرجاء: حزين من التعادل وتراجع مستوى اللاعبين بسبب فترة التوقف

02:47 م | الثلاثاء 28 يوليو 2020
مدرب الرجاء: حزين من التعادل وتراجع مستوى اللاعبين بسبب فترة التوقف

هشام بوشروان مدرب مساعد الرجاء

أبدى هشام بوشروان المدرب المساعد لجمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي، حزنه على ضياع نقطتين بعد تعادل فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساءأمس.

وتولى "بوشروان" مهمة قيادة الفريق في الملعب، بسبب إيقاف جمال سلامي المدير الفني للفريق الأخضر، ليغيب الأخير عن مقاعد بدلاء الفريق في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري المغربي.

وأكد المدرب المساعد لفريق الرجاء، وفقا لما ذكره موقع "le360" المغربي، أن لاعبي الفريق لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم، بالرغم من السيطرة الكبيرة للفريق على مجريات المباراة أمام الدفاع الجديدي.

بوشروان: مستوى لاعبي الرجاء سيزداد مع توالي المباريات

ورفض هشام بوشروان، الاستسلام مبكرا بسبب نتيجة التعادل، مؤكدا أن النتيجة تحققت أمام فريق صعب يضم لاعبين مميزين، وخارج ملعب الرجاء.

وبرر "بوشروان" تراجع مستوى لاعبي الرجاء في مباراة أمس، بسبب توقف منافسات الدوري المغربي لفترة طويلة زادت عن أربعة أشهر، وهو ما كان له أثرا سلبيا على أداء بعض لاعبي فريقه، وهو الأمر الذي عانى منه أيضا لاعبو الدفاع الجديدي.

وأكد المدرب المساعد، أن مستوى اللاعبين من الناحية البدنية والفنية سيرتفع مع توالي المباريات، مشيرا إلى أن الفريق سيزداد قوة خاصة في الشق الهجومي بعد عودة لاعبيه المحترفين والعالقين في الكونغو الديمقراطية، فابريس نجوما وبن مالانجو.

وطلب هشام بوشروان، من مشجعي الرجاء، الصبر على الفريق، وعدم التسرع في الحكم على اللاعبين بعد ضياع نقطتين في صراعه على تحقيق لقب الدوري المغربي، مشددا على أن اللاعبين لم يظهروا بشكل سيئ، ووعد بتعويض النقطتين الضائعتين خلال المباريات المقبلة، التي سيخوضها فريقه بشعار تحقيق الفوز فقط.