رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الزمالك.. الرجاء يتعادل مع الدفاع الجديدي في استئناف الدوري المغربي

11:21 م | الإثنين 27 يوليو 2020
منافس الزمالك.. الرجاء يتعادل مع الدفاع الجديدي في استئناف الدوري المغربي

الرجاء المغربي

حسم التعادل السلبي، المباراة التي جمعت الرجاء مع مضيفه الدفاع الجديدي، وضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، "الدوري المغربي".

ولم يتمكن أيٍ من الفريقين من حسم اللقاء الأول لكلٍ منهما، بعد العودة من توقف دام أكثر من أربعة شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي تسبب في إيقاف كافة الفعاليات الرياضية في معظم دول العالم.

وشهد اللقاء ركلة جزاء ضائعة لفريق الدفاع الجديدي، والتي احتسبتها تقنية الـVAR في الدقيقة 27 من عمر المباراة، والتي سددها اللاعب التنزاني سايمون مسوفا، لترتطم بالقائم الذي منع هدفاً محققاً لأصحاب الأرض.

وعاني الرجاء الرياضي أيضا، من غياب ستة لاعبين بين صفوفه، وعلى رأسهم الثنائي المحترف فابريس نجوما و بين مالانجو، اللذان مازلا عالقين في بلدهما الكونغو الديموقراطية، بالإضافة إلى بدر بانون بعد نيله أربع بطاقات صفراء.

الرجاء في المركز السادس بالدوري المغربي

وفقد الرجاء أيضا خدمات، محمد المكعازي، الذي يغيب لعدم قانونية مشاركته، بعد أن التحق بالفريق الأخضر، بعد موعد المباراة المذكورة الأول خلال شهر يناير، ويتواصل غياب كل من محمد الدويك ومحمود بنحليب بداعي الإصابة، التي تعرضا لها قبل توقف الدوري المغربي.

بهذه النتيجة احتفظ الرجاء بالمركز سادساً، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 29، فيما يقبع الدفاع الجديدي في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

ويضرب الرجاء موعداً مع الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها سبتمبر المقبل، فيما يواجه الأهلي نظيره الوداد، في نصف نهائي مصري - مغربي لأول مرة في تاريخ البطولة.