رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع الزمالك السابق: كسبنا التوأم بالسحر وأنور سلامة كان بيضربني بـ"الكرباج"

11:07 ص | الخميس 30 يوليو 2020
مدافع الزمالك السابق: كسبنا التوأم بالسحر وأنور سلامة كان بيضربني بـ"الكرباج"

شوقي السعيد لاعب الزمالك

قال شوقي السعيد لاعب الزمالك والإسماعيلي السابق، اليوم، إنه يحترم نادي الزمالك كثيرا، إلا أنه حقق الفوز عليه حينما كان لاعبا في صفوف الجونة باستخدام السحر.

وأضاف السعيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور الثالثة" عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "حين كنت لاعبا في الجونة فزنا على الزمالك بخدعة السحر، إذ أن أنور سلامة، مدرب فريق الجونة، وقتها كان يعلم أن التوأم حسام وإبراهيم يؤمنان بالتشاؤم والتفاؤل، فأمرنا برش مياه معدنية بشكل عشوائي أمام غرف ملابس الزمالك".

وتابع لاعب الزمالك السابق: "بالفعل أثرنا عليهم وتمكنا من الانتصار على القلعة البيضاء، كما أن أنور سلامة كان يضربني بالكرباج، ففي العمليات الاحمائية في مران الجونة كان عقابه للاعبين المتأخرين عن الوقت المحدد الضرب بالكرباج".

وأشار "السعيد" إلى موقف جمعة بمحمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب السابق: "خلال مباراة للجونة ضد الأهلي تراجعت عن تدخل قوي ضد أبو تريكة لأنه كان ممكن يتعرض لإصابة قوية جدا وأنا أحبه كثيرا، ولو لاعب آخر كنت هلعب عادي".

شوقي السعيد: تعمدت إيذاء وليد سليمان لسبه لي في الملعب

وواصل: "تعمدت إيذاء وليد سليمان لاعب الأهلي في إحدى مباريات القمة، حيث اشتكيت لحسام غالي منه في الملعب، ولكن لم يتراجع وسبني مرة أخرى لأقوم بإيذائه في كرة مشتركة".

يذكر أن شوقي السعيد لعب لعدة أندية هي: الشمس، والجونة والإسماعيلي، والزمالك، والعربي الكويتي، والاتحاد السكندري، ورجاء مطروح، ولا يلعب حاليا في أي فريق، كما أنه ارتدى قميص المنتخب في ثلاث مباريات دولية فقط.