الأهلي: سنخاطب "كاف" لحضور الجماهير مباراة الوداد المغربي بدوري الأبطال

10:30 ص | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
الأهلي: سنخاطب "كاف" لحضور الجماهير مباراة الوداد المغربي بدوري الأبطال

جماهير الأهلي

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه يتمنى أن تسنح الظروف لخوض مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بحضور جماهيري، لمؤازرة الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود للنهائي.

وأكد مرجان في تصريحات تلفزيوينة لقناة الأهلي، "أتمنى أن تكون الظروف مناسبة لحضور الجمهور مباراة الوداد، سنقدم طلب إلى الأمن لإقامة المباراة بجماهير، إذا سارت الأمور بشكل جيد وانتهت أزمة كورونا التي ضربت العالم في الفترة الأخيرة".

وتابع: "حضور الجمهور له دور كبير جدًا في انتصارات الأهلي طوال تاريخه، وجوده في هذه المباراة سيكون له تأثير كبير، خاصة في ظل الرغبة الكبيرة من الجميع لاستعادة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن النادي منذ 2013".

وحدد الأهلي موعد مواجهة الفريق الأول لنظيره الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام يوم 3 من أكتوبر المقبل بالقاهرة، وذلك بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي اختار خوض المباراة في هذا الموعد.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن أمس الاثنين مواعيد مباريات الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراتي الذهاب في المغرب أحد يومي 25، 26 سبتمبر المقبل فيما تقام مباراتي الإياب في القاهرة أحد يومي 2، 3 أكتوبر المقبل.