رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يناقش مع رئيس اتحاد التجديف خطة عودة النشاط

03:21 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
وزير الشباب والرياضة يناقش مع رئيس اتحاد التجديف خطة عودة النشاط

وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه بعمرو النوري

التقى ظهر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالدكتور عمرو النوري رئيس الاتحاد المصري للتجديف، للتباحث حول خطة النشاط في الفترة المقبلة واستعدادات الاتحاد لإقامة بطولة الجمهورية.

استعرض "النوري" خطة الاتحاد في الفترة المقبلة وخطوات إقامة بطولة الجمهورية لاتحاد التجديف والتي تدخل فيها ضمن درجات الحافز الرياضي، التي من المقرر أن تقام في نهاية شهر أغسطس الجاري.

وأكد صبحي، أن الوزارة تقدم كل الدعم للاتحادات الرياضية من أجل إقامة البطولات المختلفة والبدء بعودة النشاط الرياضي تدريجياً بعد جائحة كورونا، مع أخذ كل الإجراءات الاحترازية المتبعة، مضيفاً أن الفترة الراهنة تشهد استعدادات على كافة الجوانب من أجل عودة الرياضة في مصر تدريجيا.

الأولمبية تهنئ التجديف بذهبية نور الهدى في بطولة العالم بفرنسا

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، التهنئة للاتحاد المصري للتجديف واللاعبة نور الهدى عرفة، بعد تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة العالم للتجديف بالصالات تحت 23 عاما التي أقيمت الفترة الماضية في باريس.

وحقق اتحاد التجديف برئاسة عمرو النوري، نتائج مميزة في بطولة العالم داخل الصالات في باريس، حيث حققت تسنيم عرفة المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسة تحت 18 عاما وحقق عمر القماطي المركز الثامن في منافسات تحت 16 عاما.

وشارك في البطولة اللاعبة ملك صفوان، بحضور العميد شريف القماطي عضو اللجنة الفنية لاتحاد التجديف.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالنتائج التي تحققت وذهبية نور الهدى والتي تساهم في رفع راية الرياضة المصرية في جميع المحافل الدولية.