رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكام كرة السلة بخير.. اللجنة الطبية تعلن سلبية مسحة كورونا

11:43 ص | الأربعاء 05 أغسطس 2020
حكام كرة السلة بخير.. اللجنة الطبية تعلن سلبية مسحة كورونا

مسحة كورونا لحكام كرة السلة

أعلنت اللجنة الطبية التابعة للاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الدكتور حسن كمال،  نتائج مسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، التي خضع لها حكام ومراقبي المباريات.

وأعلنت اللجنة الطبية، سلبية جميع المسحات، ليتم التأكيد على جاهزية الحكام لإدارة المباريات عقب استئناف النشاط الرياضي نهاية الشهر الجاري.

وخضع حكام كرة السلة، ومراقبو المباريات، أمس الثلاثاء، لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بمقر اتحاد كرة السلة، وفقا للأكواد التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة.

حكام السلة جاهزون لعودة النشاط

وخضع حكام مناطق الجمهورية في كرة السلة، قياسات اللياقة البدنية خلال الفترة الماضية، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي في شهر أغسطس الجاري.

ويشهد شهر أغسطس الجاري، قيام الحكام باختبارات الجري، وفقًا للبرنامج التدريبي الخاص بكل حكم، والذي جرى وضعه حسب القياسات البدنية التي خضع لها جميع حكام الجمهورية خلال الشهر الماضي.

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، مواعيد المباريات المتبقية من بطولة دوري السوبر رجال، ومواجهات كأس مصر المتبقية من الموسم الحالي.

ويعود نشاط كرة السلة باستضافة فريق الجزيرة لنظيره الأهلي، يوم السبت الموافق 29 أغسطس، على ملعب الجزيرة، في رابع مواجهات الفريقين بنصف نهائي دوري سوبر السلة، حيث يتفوق المارد الأحمر بالفوز في مباراتين مقابل مباراة حسمها الجزيرة، وحال فوز الجزيرة باللقاء الرابع، سيجري اللجوء لمباراة خامسة تُقام على ملعب 6 أكتوبر، يوم الإثنين الموافق 31 من الشهر نفسه.