رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يوضح أسباب أزمة تعطل الـ"var" أثناء لقاء الأهلي والإنتاج

10:41 م | السبت 15 أغسطس 2020
اتحاد الكرة يوضح أسباب أزمة تعطل الـ"var" أثناء لقاء الأهلي والإنتاج

اتحاد الكرة

ردت لجنة الحكام باتحاد الكرة على تعطل تقنية الفيديو في بداية لقاء الأهلي والإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بأن حكم المباراة محمود عاشور، اجتمع مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ومجدي عبد العاطي المدرب العام للإنتاج الحربي قبل انطلاق المباراة وأبلغهما أن المباراة ستقام بدون تقنية الفيديو.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "التقنية عادت للعمل بعد خمس دقائق من عمر المباراة وكان لها تدخل واضح في احتساب ركلة جزاء للفريق الأحمر التي أهدرها علي معلول، واحتسب هدف الإنتاج الذي سجله أحمد عفيفي، بعد التأكد من عدم وجود تسلل في اللعبة".

البدري وجهاز المنتخب يتابعان مباراة الزمالك والمقاصة

وحرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على التواجد في مقصورة ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ورافق المدير الفني من أعضاء جهازه المعاون، سيد معوض مدرب المنتخب وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي، وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمتابعة مباريات الدوري الممتاز ومشاهدة اللاعبين المرشحين للدخول ضمن دائرة الاختيارات استعدادا لأول توقف دولي.

وينتظر الجهاز الفني تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لمشوار المنتخب خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأسي الأمم الأفريقية والعالم.