رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لبيب: مندوب "الدولي لليد" سيحضر قرعة المونديال على سفح الأهرامات

09:07 م | الإثنين 17 أغسطس 2020
لبيب: مندوب "الدولي لليد" سيحضر قرعة المونديال على سفح الأهرامات

كرة يد

كشف حسن لبيب، مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر يناير المقبل، عن زياراتين لوفدين من الاتحاد الدولي للعبة مطلع سبتمبر المقبل.

وقال "لبيب" في تصريحات رسمية، أن الزيارة الأولى ستكون للاطمئنان على تفاصيل أماكن الإقامة والاعاشة والملاعب وأماكن التدريب وبعض الأمور الأخرى، أما الزيارة الثانية فستكون لمندوبي الاتحاد الذي سيحضر خصيصا لحضور قرعة المونديال، المقرر لها 5 سبتمبر المقبل على سفح الأهرامات.

وأشار مدير البطولة، إلى أن مصر تتطلع لخطف أنظار العالم في حفل القرعة، مؤكداً أن هناك اهتماما كبيرا أيضا بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

انضمام المحترفين لمنتخب اليد نوفمبر المقبل

وضمن الاستعداد للمونديال، تواجد كريم هنداوي، حارس مرمي المنتخب والمحترف بنادي كوستانتا الروماني، في المعسكر الحالي الذي تستضيفه الغردقة، بينما سينضم بقية المحترفين الخمسة، خلال الأسبوع الدولي في شهر نوفمبر، والذي يُسمح خلاله للاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية وغيرها بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية والمعسكرات الخارجية.

 وتقرر أن ينضم كلٌ من محمد ممدوح هاشم لاعب دينامو بوخارست الروماني، ومحمد سند لاعب نيم الفرنسي، وأحمد هشام لاعب إكس أون بروفانس الفرنسي، وعلي زين لاعب الشارقة الإماراتي، ويحيي خالد لاعب فيسبيريم المجري، بينما سيتأخر الأخير عن الانضمام لفترة الإعداد حتى شهر ديسمبر المقبل، لارتباطه بالمشاركة مع ناديه في منافسات دوري أبطال أوروبا.